تعينات وزارة التعليم العالي والبحث العلمي في العراق2011
وزير التعليم العالي يعلن اطلاق 4263 درجة وظيفية على ملاك وزارة التعليم العالي
أطلق وزير التعليم العالي والبحث العلمي علي الأديب، 4263 درجة وظيفية للتعيين على ملاك الوزارة بدءا من يوم 14 من الشهر الجاري، على أن تنتهي عملية التقديم لشغل هذه الوظائف خلال شهر واحد.
وقال الأديب خلال مؤتمر صحفي عقده في مبنى الوزارة أن "الدرجات الوظيفية على ملاك الوزارة والبالغة 1975 درجة لعام 2010 و2288 درجة وظيفية لعام 2011، سيبدأ التقديم عليها منذ 15 ابريل نيسان ولمدة شهر كامل"، مبينا أن "مجموع الدرجات الوظيفية البالغ عددها 4263 ستكون من حصة الوزارة والمؤسسات العلمية التابعة لها، على أن تتم المفاضلة في التعيين بحسب المعدل وسنة التخرج ومنطقة السكن، وأن يتم تثبيت أصحاب العقود في المرحلة الأولى".
ووجه الأديب رؤساء الجامعات والهيئتين باعتماد مبدأ الشفافية والعدالة في التعيين وعدم الخضوع إلى ضغوطات قد تمارسها هذه الجهة أو تلك"، مشددا على ضرورة أن تتبع الجامعات أساليب توزيع وتسلم استمارات التعيين عبر البريد الالكتروني أو بصورة مباشرة مع تأمين الظروف المناسبة للتقديم".
وأعلن الأديب أن اللجان التي ستتكفل بمتابعة التقديم وقبول الترشيحات ستتألف من أعضاء في الوزارة ومكتب المفتش العام والجامعات المعنية.
وبحسب ما اعلنه وزير التعليم العالي، أن الدرجات الوظيفية ستتوزع على النحو الآتي:-
مقر الوزارة 53 لعام 2010 و53 لعام 2011.
جامعة بغداد 165 لعام 2010 و165 لعام 2011
جامعة الموصل 133 لعام 2010 و133 لعام 2011
جامعة البصرة 150 لعام 2010 و150 لعام 2011
الجامعة المستنصرية 250 لعام 2010 و250 لعام 2011
الجامعة التكنولوجية 50 لعام 2010 و50 لعام 2011
هيئة التعليم التقني 66 لعام 2010 و66 لعام 2011
جامعة الانبار 100 لعام 2010 و100 لعام 2011
جامعة الكوفة 133 لعام 2010 و133 لعام 2011
جامعة القادسية 66 لعام 2010 و66 لعام 2011
جامعة تكريت 116 لعام 2010 116عام 2011
جامعة بابل133 لعام 2010 و133 لعام 2011
الهيئة العراقية للحاسبات 10 لعام 2010 و10 لعام 2011
جامعة ديالى 66 لعام 2010 و66 لعام 2011
جامعة ذي قار 75 لعام 2010 و75 لعام 2011
جامعة كربلاء 133 لعام 2010 و133 لعام 2011
جامعة واسط 100 لعام 2010 و100 لعام 2011
جامعة كركوك 60 لعام 2010 و60 لعام 2011
الجامعةالاسلامية16 لعام 2010 و316 لعام 2011
جامعة النهرين 20 لعام 2010 و20 لعام 2011
جامعة المثنى 50 لعام 2010 و50 لعام 2011
مكتب المفتش العام 30 لعام 2010 و 43 لعام 2011
مكتب المفتش العام يعلن عن توافر درجات وظيفية شاغرة
يعلن مكتب المفتش العام في وزارة التعليم العالي والبحث العلمي عن توفر الدرجات الوظيفية المدرجة ادناه , فعلى من يجد في نفسه الكفائه ومن يتصف بالنزاهة والامانة ملى الاستمارة المرفقة.
التخصصات المطلوبة :
1-ادارة اعمال
2-هندسة (مدني ,كهرباء , ميكانيك)
3-قانون
4-محاسبة
5-حاسبات
6-احصاء
7-خدمات
يرجى تحميل الاستمارة ثم ارسالها على البريد الالكتروني :
inspectordirectorate@yahoo.com
لتحميل استمارة التعيين , اضغط هنا
*************************************
.
.
الجامعة الإسلامية تعلن عن توافر درجات وظيفية شاغرة
تعلن الجامعة الإسلامية / بغداد إحدى تشكيلات وزارة التعليم العالي والبحث العلمي عن إطلاق الدرجات الوظيفية الشاغرة وفق الاختصاصات المدرجة على موقع الجامعة ( www.iubaghdad.edu.iq ) ، على ان يتم التقديم عن طريق ملء الاستمارة الخاصة الموجودة داخل موقع الجامعة الإسلامية الرسمي حصرا للمدة من (14/4 ولغاية 13/5 / 2011 ) نهاية الدوام الرسمي.
يتم ارسال استمارة التعيين على البريد الالكتروني التالي:
jobs@iubaghdad.edu.iq
ولغرض تحميل استمارة الترشيح, اضغط هنا
ملاحظة : ستهمل الطلبات المكررة، والتي تحتوي على نقص في المعلومات
الاختصاصات المطلوبة:
شهادة الدكتوراه:
التخصصات المطلوبة:
-علم الاجنه.
- كيمياء حياتية.
- احياء بايلوجي.
- فيزياء رياضية.
- تشريح.
- فسلجة.
- احياء.
- حاسبات
- كيمياء.
- فيزياء.
- برمجيات.
- محاسبة.
- مالية مصرفية.
- ادارة اعمال.
- اعلام.
- طرائق التدريس
- الانكليزي
- فلسفة
- علم النفس
- جغرافية
- الليزر والبصريات النووي
- ميكاترونكس
- ارشاد تربوي
- تقنيات حياتية
- علوم تربوية
- ترجمة
- آثار
- احصاء
- محاسبة
- عقيدة
شهادة الماجستير:
- علم الاجنه.
- كيمياء حياتية.
- احياء بايلوجي.
- فيزياء رياضية.
- تشريح.
- فسلجة.
- انسجة.
- حاسبات.
- كيمياء.
- فيزياء.
- هندسة مدني.
- هندسة برمجيات.
- هندسة حاسبات.
- محاسبة.
- علوم مالية ومصرفية.
- إدارة أعمال.
- أعلام.
- انكليزي
- الليزر والبصريات النووي
- ميكاترونكس
- ارشاد تربوي
- علوم حياة
- رياضيات
- تقنيات حديثة
- علوم تربوية
- طرائق تدريس
- ترجمة
- جغرافية
- علم النفس
- آثار
- قانون
- ترجمة
- اقتصاد
- ادارة اعمال
- احصاء
- محاسبة
- علوم مالية
شهادة البكالوريوس:
- طب وجراحة عامة.
- كيمياء حياتية.
- أحياء بايلوجي.
- فيزياء رياضية.
- محاسبة.
- إحصاء.
- حاسبات.
- هندسة مدني.
- هندسة معماري.
- إعلام علاقات عامة.
- إدارة أعمال.
- مكتبات
شهادات الدبلوم والاعدادية:
- كاتب حسابات
- كاتب تدقيق.
- كاتب
- مأمور بدالة
- معاون مختبر متدرب
- امين صندوق
- سائق اقدم
شهادة المتوسطة:
- حرفي اول
- سائق اول
- كاتب طابعة ثاني
- معاون مأمور بدالة
- معاون امين صندوق
شهادة الابتدائية + يقرأ ويكتب:
- موظف خدمات
- كاتب طابعة ثالث
- اطفائي
*******************************************
الجامعة المستنصرية تعلن عن توافر درجات وظيفية شاغرة
تعلن الجامعة المستنصرية عن وجود درجات وظيفية شاغرة من حملة شهادات البكلوريوس والماجستير والدكتوراه ومن سكنة محافظة بغدادحصرا
شروط ملئ الاستمارة
اتبع الخطوات التالية وبحسب التسلسل :
1. تملئ الاستمارة بالكامل من قبل المتقدم بطلب التعيين ، وستهمل الاستمارة في حالة ترك حقل من الحقول فارغة .
2. أملئ الحقول ((ثم)) أطبع الاستمارة من خلال أمر الطبع ( أطبع الاستمارة printing Application ) الموجود في أسفل صفحة الاستمارة . ( ملونة حصراً )
3. وقع الطلب في الحقل المخصص والصق الصورة في حقل الصورة المخصص في الاستمارة .
4. أرسل نسخة ( سكنر Scanner ) ملونة حصراً عن الاستمارة إلى البريد المخصص لا ستلام طلبات التعيين ، واحتفظ بنسخة الاصلية للمراجعة وإجراء المقابلة من قبل اللجان المختصة .
5. ستصلك رسالتين على التوالي :
الأولى : رسالة تبين إن النموذج المرسل من قبلك تم استلامه من قبل الجامعة .
الثانية : تتضمن رقم تسلسلي خاص بطلبك ( احتفظ بالنموذج مع الرقم التسلسلي لغرض المقابلة) .
6. سيتم الإعلان عن مواعيد وأماكن المقابلة للمتقدمين بطلب التعيين بعد فرز الاستمارات من قبل اللجان المختصة ،.
7. ان لا يتم تقديم أكثر من استمارة واحدة للشخص المتقدم للتعيين.
8. يتم التقديم ( حصراً ) من خلال البريد الالكتروني الخاص باستلام طلبات التعيين
app@uomustansiriyah.edu.iq
or
app2@uomustansiriyah.edu.iq
or
app3@uomustansiriyah.edu.iq
9. ستتولى لجنة خاصة بالإجابة على كافة الاستفسارات وعلى الرقم 07706958177
ملاحظة : سيتم إهمال أي استمارة في حالة عدم أكمال ملئ الحقول الخاصة بالاستمارة و مخالفة شروط التقديم
شروط التقديم : ( هام جداً ) تستصحب عند المقابلة ((فقط ))
1. أن يكون المتقدم بطلب التعيين ( عراقي الجنسية ) .
2. من سكنة محافظة بغداد حصراً .
3. أن يكون ضمن السن القانوني للخدمة ما بين مواليد ( 1955- 1994 ) .
4. ان يكون المتقدم غير محكوم بجناية او جنحة مخلة بالشرف .
5. ان يجتاز الفحص الطبي بنجاح قبل التعيين .
6. أن لايكون حاصلاً على شهادة أعلى من الشهادة المطلوبة في الهيكلية .
7. أن لايتم تقديم أكثر من استمارة واحدة للشخص .
8. يتعهد المقبولين للتعيين بتقديم تعهد خطي باسمرار الخدمة في الجامعة لفترة لاتقل عن 10 سنوات .
app@uomustansiriyah.edu.iq
or
app2@uomustansiriyah.edu.iq
or
app3@uomustansiriyah.edu.iq
ملاحظة: موظفوا استلام الاستمارات يكونون مسؤولين عن إجابة أصحاب الاستمارات بالبريد الالكتروني حصراً.
7. ان يتم التحقق من صحة صدور من كل الوثائق الواردة في الفقرة ( .
8. جلب الوثائق والمستمسكات الآتية ( عند إجراء المقابلة ) :
- الجنسية ، شهادة الجنسية ، بطاقة السكن" بغداد حصراً" ، البطاقة التموينية ( أصلية ومصورة ) .
-نسخة تأييد من الكلية ( الجامعة) تؤييد تخرجه منها مع بيان تسلسل التخرج مع المعدل ومعنونة الى رئاسة الجامعة المستنصرية حصراً .
- نسخة من شهادات الخبرة والآثار الإبداعية ( إن وجدت ) .
- نسخة من أوامر التعيين او التشغيل السابقة في دوائر الدولة ( ان وجدت ) .
- البحوث المنشورة ( إن وجدت ) بأصحاب شهادات الماجستير ، دكتوراه .
- ذوي الشهداء الدرجة الأولى ( تقديم ما يثبت ذلك ومن مؤسسة الشهداء التابعة لمجلس الوزراء حصراً )
- أبناء التدريسيين حصراً ( تقديم ما يثبت ذلك ) .
- تسلسل التخرج ( الأوائل ) تقديم ما يثبت ذلك .
* يخضع التدريسيين المتقدمين للتعيين لاختبار طرائق التدريس واختبار الصلاحية .
* يخضع جميع المتقدمين لاختبار تحريري في الاختصاص المتقدم إليه .
ملاحظة : ترسل استمارة طلب التعيين فقط إلى البريد وتستصحب الوثائق أعلاه عند المقابلة فقط.
ولغرض تحميل استمار التعيين, اضغط هنا
******************************************
جامعة كركوك تعلن عن توافر درجات وظيفية شاغرة
تعلن رئاسة جامعة كركوك عن توفر الدرجات الوظيفية الشاغرة من حملة شهادة البكالوريوس والماجستير أدناه ، فعلى من تتوفر فيه الشروط المطلوبة للتعيين مراجعة رئاسة جامعة كركوك، او التقديم عن طريق البريد الالكتروني (employeuok@yahoo.com) مع جلب المستمسكات المطلوبة المدرجة ادناه، ويكون التقديم اعتباراً من يوم الأحد المصادف 17/4/2011 ولمدة ثلاثون يوماً.
الشروط المطلوبة :
1- ان يكون عراقي الجنسية.
2- ان يكون ضمن السن القانوني للخدمة.
3- عدم المحكومية ، والنجاح في الفحص الطبي اثناء التعيين.
4- ان لا يكون حاصلاً على شهادة اعلى من الشهادة المطلوبة في الهيكلية.
5- ان لا يتم تقديم اكثر من استمارة واحدة للشخص، ويكلف موظفون لاستلام تلك الاستمارات واجابة اصحابها بكتمال عملية التسلم.
6- ان يتم التحقق من صحة صدور الشهادة قبل صدور امر التعيين.
المستمسكات المطلوبة لحملة شهادة البكلوريوس:-
1- وثيقة أو تأييد التخرج.
2- هوية الأحوال المدنية.
3- الجنسية العراقية.
4- بطاقة سكن.
5-ملئ الاستمارة الخاصة بالتقديم.
المستمسكات المطلوبة لحملة شهادة الماجستير:-
1- الامر الجامعي الخاص بمنح الشهادة.
2- هوية الأحوال المدنية.
3- الجنسية العراقية.
4- بطاقة سكن.
التخصصات المطلوبة للتعيين
ولغرض تحميل استمارة طلب التعيين , اضغط هنا
******************************************
الجامعة التكنولوجية تعلن عن توافر درجات وظيفية شاغرة
أعلنت الجامعة التكنولوجية, إحدى تشكيلات وزارة التعليم العالي والبحث العلمي عن توافر (50) درجة وظيفية شاغرة وعلى الملاك الدائم للجامعة ضمن موازنة العام 2010 - 2011.
ولغرض الاطلاع على شروط التقديم لغرض ملء استمارة التقديم للتعيين, الدخول إلى الموقع الالكتروني للجامعة www.uotechnology.edu.iq , مع ضرورة استمرار متابعة ما ينشر على الموقع الالكتروني من معلومات تخص فترات التقديم والمقابلات
تفاصيل الدرجات الوظيفية :
1- دكتوراه هندسة نفط
- جس واختيار الابار (1) درجة وظيفية
- حفر الابار (1) درجة وظيفية
- اقتصاديات النفط (1) درجة وظيفية
- استكشاف النفط (1) درجة وظيفية
2- ماجستير هندسة نفط
- جس واختيار الابار (1) درجة وظيفية
- حفر الابار (1) درجة وظيفية
- اقتصاديات النفط (1) درجة وظيفية
- استكشاف النفط (1) درجة وظيفية
3- بكلوريوس هندسة نفط ( درجة وظيفية
4- بكلوريوس ادارة عامة (5) درجة وظيفية
5- بكلوريوس هندسة حاسبا (6) درجة وظيفية
6- بكلوريوس علوم حاسبات (6) درجة وظيفية
7- بكلوريوس لغات / ترجمة انكليزي (2) درجة وظيفية
8- ابتدائية فما دون عامل تنظيف (حرفي – م. حرفي) (15) درجة وظيفية
وزير التعليم العالي يعلن اطلاق 4263 درجة وظيفية على ملاك وزارة التعليم العالي
أطلق وزير التعليم العالي والبحث العلمي علي الأديب، 4263 درجة وظيفية للتعيين على ملاك الوزارة بدءا من يوم 14 من الشهر الجاري، على أن تنتهي عملية التقديم لشغل هذه الوظائف خلال شهر واحد.
وقال الأديب خلال مؤتمر صحفي عقده في مبنى الوزارة أن "الدرجات الوظيفية على ملاك الوزارة والبالغة 1975 درجة لعام 2010 و2288 درجة وظيفية لعام 2011، سيبدأ التقديم عليها منذ 15 ابريل نيسان ولمدة شهر كامل"، مبينا أن "مجموع الدرجات الوظيفية البالغ عددها 4263 ستكون من حصة الوزارة والمؤسسات العلمية التابعة لها، على أن تتم المفاضلة في التعيين بحسب المعدل وسنة التخرج ومنطقة السكن، وأن يتم تثبيت أصحاب العقود في المرحلة الأولى".
ووجه الأديب رؤساء الجامعات والهيئتين باعتماد مبدأ الشفافية والعدالة في التعيين وعدم الخضوع إلى ضغوطات قد تمارسها هذه الجهة أو تلك"، مشددا على ضرورة أن تتبع الجامعات أساليب توزيع وتسلم استمارات التعيين عبر البريد الالكتروني أو بصورة مباشرة مع تأمين الظروف المناسبة للتقديم".
وأعلن الأديب أن اللجان التي ستتكفل بمتابعة التقديم وقبول الترشيحات ستتألف من أعضاء في الوزارة ومكتب المفتش العام والجامعات المعنية.
وبحسب ما اعلنه وزير التعليم العالي، أن الدرجات الوظيفية ستتوزع على النحو الآتي:-
مقر الوزارة 53 لعام 2010 و53 لعام 2011.
جامعة بغداد 165 لعام 2010 و165 لعام 2011
جامعة الموصل 133 لعام 2010 و133 لعام 2011
جامعة البصرة 150 لعام 2010 و150 لعام 2011
الجامعة المستنصرية 250 لعام 2010 و250 لعام 2011
الجامعة التكنولوجية 50 لعام 2010 و50 لعام 2011
هيئة التعليم التقني 66 لعام 2010 و66 لعام 2011
جامعة الانبار 100 لعام 2010 و100 لعام 2011
جامعة الكوفة 133 لعام 2010 و133 لعام 2011
جامعة القادسية 66 لعام 2010 و66 لعام 2011
جامعة تكريت 116 لعام 2010 116عام 2011
جامعة بابل133 لعام 2010 و133 لعام 2011
الهيئة العراقية للحاسبات 10 لعام 2010 و10 لعام 2011
جامعة ديالى 66 لعام 2010 و66 لعام 2011
جامعة ذي قار 75 لعام 2010 و75 لعام 2011
جامعة كربلاء 133 لعام 2010 و133 لعام 2011
جامعة واسط 100 لعام 2010 و100 لعام 2011
جامعة كركوك 60 لعام 2010 و60 لعام 2011
الجامعةالاسلامية16 لعام 2010 و316 لعام 2011
جامعة النهرين 20 لعام 2010 و20 لعام 2011
جامعة المثنى 50 لعام 2010 و50 لعام 2011
مكتب المفتش العام 30 لعام 2010 و 43 لعام 2011
مكتب المفتش العام يعلن عن توافر درجات وظيفية شاغرة
يعلن مكتب المفتش العام في وزارة التعليم العالي والبحث العلمي عن توفر الدرجات الوظيفية المدرجة ادناه , فعلى من يجد في نفسه الكفائه ومن يتصف بالنزاهة والامانة ملى الاستمارة المرفقة.
التخصصات المطلوبة :
1-ادارة اعمال
2-هندسة (مدني ,كهرباء , ميكانيك)
3-قانون
4-محاسبة
5-حاسبات
6-احصاء
7-خدمات
يرجى تحميل الاستمارة ثم ارسالها على البريد الالكتروني :
inspectordirectorate@yahoo.com
لتحميل استمارة التعيين , اضغط هنا
*************************************
.
.
الجامعة الإسلامية تعلن عن توافر درجات وظيفية شاغرة
تعلن الجامعة الإسلامية / بغداد إحدى تشكيلات وزارة التعليم العالي والبحث العلمي عن إطلاق الدرجات الوظيفية الشاغرة وفق الاختصاصات المدرجة على موقع الجامعة ( www.iubaghdad.edu.iq ) ، على ان يتم التقديم عن طريق ملء الاستمارة الخاصة الموجودة داخل موقع الجامعة الإسلامية الرسمي حصرا للمدة من (14/4 ولغاية 13/5 / 2011 ) نهاية الدوام الرسمي.
يتم ارسال استمارة التعيين على البريد الالكتروني التالي:
jobs@iubaghdad.edu.iq
ولغرض تحميل استمارة الترشيح, اضغط هنا
ملاحظة : ستهمل الطلبات المكررة، والتي تحتوي على نقص في المعلومات
الاختصاصات المطلوبة:
شهادة الدكتوراه:
التخصصات المطلوبة:
-علم الاجنه.
- كيمياء حياتية.
- احياء بايلوجي.
- فيزياء رياضية.
- تشريح.
- فسلجة.
- احياء.
- حاسبات
- كيمياء.
- فيزياء.
- برمجيات.
- محاسبة.
- مالية مصرفية.
- ادارة اعمال.
- اعلام.
- طرائق التدريس
- الانكليزي
- فلسفة
- علم النفس
- جغرافية
- الليزر والبصريات النووي
- ميكاترونكس
- ارشاد تربوي
- تقنيات حياتية
- علوم تربوية
- ترجمة
- آثار
- احصاء
- محاسبة
- عقيدة
شهادة الماجستير:
- علم الاجنه.
- كيمياء حياتية.
- احياء بايلوجي.
- فيزياء رياضية.
- تشريح.
- فسلجة.
- انسجة.
- حاسبات.
- كيمياء.
- فيزياء.
- هندسة مدني.
- هندسة برمجيات.
- هندسة حاسبات.
- محاسبة.
- علوم مالية ومصرفية.
- إدارة أعمال.
- أعلام.
- انكليزي
- الليزر والبصريات النووي
- ميكاترونكس
- ارشاد تربوي
- علوم حياة
- رياضيات
- تقنيات حديثة
- علوم تربوية
- طرائق تدريس
- ترجمة
- جغرافية
- علم النفس
- آثار
- قانون
- ترجمة
- اقتصاد
- ادارة اعمال
- احصاء
- محاسبة
- علوم مالية
شهادة البكالوريوس:
- طب وجراحة عامة.
- كيمياء حياتية.
- أحياء بايلوجي.
- فيزياء رياضية.
- محاسبة.
- إحصاء.
- حاسبات.
- هندسة مدني.
- هندسة معماري.
- إعلام علاقات عامة.
- إدارة أعمال.
- مكتبات
شهادات الدبلوم والاعدادية:
- كاتب حسابات
- كاتب تدقيق.
- كاتب
- مأمور بدالة
- معاون مختبر متدرب
- امين صندوق
- سائق اقدم
شهادة المتوسطة:
- حرفي اول
- سائق اول
- كاتب طابعة ثاني
- معاون مأمور بدالة
- معاون امين صندوق
شهادة الابتدائية + يقرأ ويكتب:
- موظف خدمات
- كاتب طابعة ثالث
- اطفائي
*******************************************
الجامعة المستنصرية تعلن عن توافر درجات وظيفية شاغرة
تعلن الجامعة المستنصرية عن وجود درجات وظيفية شاغرة من حملة شهادات البكلوريوس والماجستير والدكتوراه ومن سكنة محافظة بغدادحصرا
شروط ملئ الاستمارة
اتبع الخطوات التالية وبحسب التسلسل :
1. تملئ الاستمارة بالكامل من قبل المتقدم بطلب التعيين ، وستهمل الاستمارة في حالة ترك حقل من الحقول فارغة .
2. أملئ الحقول ((ثم)) أطبع الاستمارة من خلال أمر الطبع ( أطبع الاستمارة printing Application ) الموجود في أسفل صفحة الاستمارة . ( ملونة حصراً )
3. وقع الطلب في الحقل المخصص والصق الصورة في حقل الصورة المخصص في الاستمارة .
4. أرسل نسخة ( سكنر Scanner ) ملونة حصراً عن الاستمارة إلى البريد المخصص لا ستلام طلبات التعيين ، واحتفظ بنسخة الاصلية للمراجعة وإجراء المقابلة من قبل اللجان المختصة .
5. ستصلك رسالتين على التوالي :
الأولى : رسالة تبين إن النموذج المرسل من قبلك تم استلامه من قبل الجامعة .
الثانية : تتضمن رقم تسلسلي خاص بطلبك ( احتفظ بالنموذج مع الرقم التسلسلي لغرض المقابلة) .
6. سيتم الإعلان عن مواعيد وأماكن المقابلة للمتقدمين بطلب التعيين بعد فرز الاستمارات من قبل اللجان المختصة ،.
7. ان لا يتم تقديم أكثر من استمارة واحدة للشخص المتقدم للتعيين.
8. يتم التقديم ( حصراً ) من خلال البريد الالكتروني الخاص باستلام طلبات التعيين
app@uomustansiriyah.edu.iq
or
app2@uomustansiriyah.edu.iq
or
app3@uomustansiriyah.edu.iq
9. ستتولى لجنة خاصة بالإجابة على كافة الاستفسارات وعلى الرقم 07706958177
ملاحظة : سيتم إهمال أي استمارة في حالة عدم أكمال ملئ الحقول الخاصة بالاستمارة و مخالفة شروط التقديم
شروط التقديم : ( هام جداً ) تستصحب عند المقابلة ((فقط ))
1. أن يكون المتقدم بطلب التعيين ( عراقي الجنسية ) .
2. من سكنة محافظة بغداد حصراً .
3. أن يكون ضمن السن القانوني للخدمة ما بين مواليد ( 1955- 1994 ) .
4. ان يكون المتقدم غير محكوم بجناية او جنحة مخلة بالشرف .
5. ان يجتاز الفحص الطبي بنجاح قبل التعيين .
6. أن لايكون حاصلاً على شهادة أعلى من الشهادة المطلوبة في الهيكلية .
7. أن لايتم تقديم أكثر من استمارة واحدة للشخص .
8. يتعهد المقبولين للتعيين بتقديم تعهد خطي باسمرار الخدمة في الجامعة لفترة لاتقل عن 10 سنوات .
app@uomustansiriyah.edu.iq
or
app2@uomustansiriyah.edu.iq
or
app3@uomustansiriyah.edu.iq
ملاحظة: موظفوا استلام الاستمارات يكونون مسؤولين عن إجابة أصحاب الاستمارات بالبريد الالكتروني حصراً.
7. ان يتم التحقق من صحة صدور من كل الوثائق الواردة في الفقرة ( .
8. جلب الوثائق والمستمسكات الآتية ( عند إجراء المقابلة ) :
- الجنسية ، شهادة الجنسية ، بطاقة السكن" بغداد حصراً" ، البطاقة التموينية ( أصلية ومصورة ) .
-نسخة تأييد من الكلية ( الجامعة) تؤييد تخرجه منها مع بيان تسلسل التخرج مع المعدل ومعنونة الى رئاسة الجامعة المستنصرية حصراً .
- نسخة من شهادات الخبرة والآثار الإبداعية ( إن وجدت ) .
- نسخة من أوامر التعيين او التشغيل السابقة في دوائر الدولة ( ان وجدت ) .
- البحوث المنشورة ( إن وجدت ) بأصحاب شهادات الماجستير ، دكتوراه .
- ذوي الشهداء الدرجة الأولى ( تقديم ما يثبت ذلك ومن مؤسسة الشهداء التابعة لمجلس الوزراء حصراً )
- أبناء التدريسيين حصراً ( تقديم ما يثبت ذلك ) .
- تسلسل التخرج ( الأوائل ) تقديم ما يثبت ذلك .
* يخضع التدريسيين المتقدمين للتعيين لاختبار طرائق التدريس واختبار الصلاحية .
* يخضع جميع المتقدمين لاختبار تحريري في الاختصاص المتقدم إليه .
ملاحظة : ترسل استمارة طلب التعيين فقط إلى البريد وتستصحب الوثائق أعلاه عند المقابلة فقط.
ولغرض تحميل استمار التعيين, اضغط هنا
******************************************
جامعة كركوك تعلن عن توافر درجات وظيفية شاغرة
تعلن رئاسة جامعة كركوك عن توفر الدرجات الوظيفية الشاغرة من حملة شهادة البكالوريوس والماجستير أدناه ، فعلى من تتوفر فيه الشروط المطلوبة للتعيين مراجعة رئاسة جامعة كركوك، او التقديم عن طريق البريد الالكتروني (employeuok@yahoo.com) مع جلب المستمسكات المطلوبة المدرجة ادناه، ويكون التقديم اعتباراً من يوم الأحد المصادف 17/4/2011 ولمدة ثلاثون يوماً.
الشروط المطلوبة :
1- ان يكون عراقي الجنسية.
2- ان يكون ضمن السن القانوني للخدمة.
3- عدم المحكومية ، والنجاح في الفحص الطبي اثناء التعيين.
4- ان لا يكون حاصلاً على شهادة اعلى من الشهادة المطلوبة في الهيكلية.
5- ان لا يتم تقديم اكثر من استمارة واحدة للشخص، ويكلف موظفون لاستلام تلك الاستمارات واجابة اصحابها بكتمال عملية التسلم.
6- ان يتم التحقق من صحة صدور الشهادة قبل صدور امر التعيين.
المستمسكات المطلوبة لحملة شهادة البكلوريوس:-
1- وثيقة أو تأييد التخرج.
2- هوية الأحوال المدنية.
3- الجنسية العراقية.
4- بطاقة سكن.
5-ملئ الاستمارة الخاصة بالتقديم.
المستمسكات المطلوبة لحملة شهادة الماجستير:-
1- الامر الجامعي الخاص بمنح الشهادة.
2- هوية الأحوال المدنية.
3- الجنسية العراقية.
4- بطاقة سكن.
التخصصات المطلوبة للتعيين
ولغرض تحميل استمارة طلب التعيين , اضغط هنا
******************************************
الجامعة التكنولوجية تعلن عن توافر درجات وظيفية شاغرة
أعلنت الجامعة التكنولوجية, إحدى تشكيلات وزارة التعليم العالي والبحث العلمي عن توافر (50) درجة وظيفية شاغرة وعلى الملاك الدائم للجامعة ضمن موازنة العام 2010 - 2011.
ولغرض الاطلاع على شروط التقديم لغرض ملء استمارة التقديم للتعيين, الدخول إلى الموقع الالكتروني للجامعة www.uotechnology.edu.iq , مع ضرورة استمرار متابعة ما ينشر على الموقع الالكتروني من معلومات تخص فترات التقديم والمقابلات
تفاصيل الدرجات الوظيفية :
1- دكتوراه هندسة نفط
- جس واختيار الابار (1) درجة وظيفية
- حفر الابار (1) درجة وظيفية
- اقتصاديات النفط (1) درجة وظيفية
- استكشاف النفط (1) درجة وظيفية
2- ماجستير هندسة نفط
- جس واختيار الابار (1) درجة وظيفية
- حفر الابار (1) درجة وظيفية
- اقتصاديات النفط (1) درجة وظيفية
- استكشاف النفط (1) درجة وظيفية
3- بكلوريوس هندسة نفط ( درجة وظيفية
4- بكلوريوس ادارة عامة (5) درجة وظيفية
5- بكلوريوس هندسة حاسبا (6) درجة وظيفية
6- بكلوريوس علوم حاسبات (6) درجة وظيفية
7- بكلوريوس لغات / ترجمة انكليزي (2) درجة وظيفية
8- ابتدائية فما دون عامل تنظيف (حرفي – م. حرفي) (15) درجة وظيفية